تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا كامل

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر من ميديا فاير كامل مجانا اخر اصدار، تنزيل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة للكمبيوتر ويندوز بحجم صغير مجانا.

مراجعة تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر هي أداة مساعدة مجانية تتيح لك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لتثبيت ويندوز. تدعم هذه الأداة جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. إنها أداة مفيدة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي النظام وأي شخص يحتاج إلى تثبيت ويندوز على أجهزة كمبيوتر متعددة.

باستخدام WinSetupFromUSB ، يمكنك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد يحتوي على جميع الملفات الضرورية لتثبيت Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك قرص التثبيت المضغوط أو قرص DVD في متناول اليد ، مما قد يكون مناسبًا جدًا إذا كنت تعمل مع جهاز كمبيوتر لا يحتوي على محرك أقراص ضوئي.

تحميل

استخدام البرنامج سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإدخال محرك أقراص USB ، واتباع الخطوات البسيطة لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد. يمكنك أيضًا تخصيص تثبيت ويندوز الخاص بك عن طريق تضمين برامج تشغيل أو برامج إضافية على محرك أقراص USB.

يتمتع برنامج حرق الويندوز على الفلاشة بالعديد من الفوائد مقارنة بأساليب تثبيت Windows التقليدية. إنه موفر للوقت وفعال من حيث التكلفة وسهل الاستخدام وقابل للتخصيص. باستخدام البرنامج ، يمكنك تثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة في نفس الوقت ، مما يوفر لك الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه مجاني للاستخدام ، فلن تضطر إلى إنفاق الأموال على أدوات التثبيت باهظة الثمن.

مميزات تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر اخر اصدار

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للبرنامج :

  • يدعم WinSetupFromUSB جميع إصدارات ويندوز ، بما في ذلك Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.
  • يمكنك إنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد تحتوي على جميع الملفات الضرورية لتثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تخصيص تثبيت Windows الخاص بك عن طريق تضمين برامج تشغيل أو برامج إضافية على محرك أقراص USB.
  • يسمح لك بإنشاء محرك أقراص USB بخيارات تمهيد متعددة. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت إصدارات مختلفة من ويندوز أو حتى أنظمة تشغيل أخرى من نفس محرك أقراص USB.
  • يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، مما يسهل على أي شخص استخدامه ، حتى لو لم يكن لديه الكثير من المعرفة التقنية.
  • هو برنامج محمول لا يتطلب أي تثبيت. يمكنك تشغيله من محرك أقراص USB أو أي جهاز محمول آخر.
  • يدعم أنظمة الملفات المختلفة ، بما في ذلك NTFS و FAT32 و exFAT.
  • يدعم WinSetupFromUSB كلاً من UEFI و Legacy BIOS ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لأجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Auto Clicker للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر

سلبيات برنامج حرق الويندوز على الفلاشة للكمبيوتر ويندوز

بينما يعد برنامج حرق الويندوز على الفلاشة أداة مفيدة لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد وتثبيت Windows ، فهناك أيضًا بعض العيوب والقيود المحتملة التي يجب وضعها في الاعتبار. فيما يلي بعض سلبيات استخدام البرنامج :

  • إنه سهل الاستخدام بشكل عام ، وقد يكون معقدًا لبعض المستخدمين ، لا سيما أولئك الذين لديهم معرفة تقنية محدودة. يمكن أن يتضمن إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد خطوات وإعدادات متعددة ، مما قد يكون مربكًا للمبتدئين.
  • إنها أداة شائعة ، وهي ليست منتجًا رسميًا من Microsoft ، وبالتالي قد لا تكون متوافقة مع جميع تكوينات الأجهزة أو عمليات التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الدعم المتاح للبرنامج محدودًا ، لأنه أداة مجانية يقودها المجتمع.
  • كما هو الحال مع أي برنامج ، هناك خطر حدوث أخطاء أو مشكلات عند استخدام WinSetupFromUSB. في بعض الحالات ، قد لا يعمل البرنامج بشكل صحيح ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في التثبيت أو تلف الكمبيوتر.
  • بينما يقدم بعض خيارات التخصيص لعمليات تثبيت ويندوز ، قد تكون هذه الخيارات محدودة مقارنة بأدوات التثبيت الأخرى. على سبيل المثال ، قد لا يكون من الممكن تخصيص إعدادات Windows أو تكوين خيارات التثبيت المتقدمة.
  • على الرغم من أنه يدعم إصدارات متعددة من ويندوز ، إلا أنه من المحتمل ألا يعمل بشكل صحيح لجميع الإصدارات. في بعض الحالات ، قد تكون هناك حاجة إلى برامج تشغيل أو تكوينات معينة لا يدعمها البرنامج.

واجهة برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر كامل

تم تصميم واجهة البرنامج لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام ، حتى لمن لديهم معرفة تقنية محدودة. تحتوي الشاشة الرئيسية للبرنامج على قائمة بها عدة خيارات لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد.

يمكن للمستخدمين تحديد مصدر ملفات تثبيت ويندوز واختيار محرك أقراص USB المستهدف للتثبيت. يمكنهم أيضًا تحديد نوع نظام الملفات واختيار ما إذا كانوا يريدون استخدام UEFI أو Legacy BIOS. تسمح الإعدادات الإضافية للمستخدمين بتضمين برامج تشغيل أو برامج مخصصة في التثبيت وتكوين خيارات متقدمة أخرى.

بمجرد أن يقوم المستخدم بتكوين الإعدادات ، يمكنه النقر فوق الزر “GO” لبدء إنشاء محرك أقراص USB القابل للتمهيد. يعرض شريط التقدم حالة العملية ، ويقدم البرنامج إعلامات وتنبيهات لأي أخطاء أو مشكلات قد تحدث.

استخدام برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجاني على الكمبيوتر

فيما يلي دليل عام حول كيفية استخدام WinSetupFromUSB لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لتثبيت Windows:

  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج من الموقع الرسمي.
  • أدخل محرك أقراص USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أن نظامك يتعرف عليه.
  • قم بتشغيل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة وحدد ملفات مصدر تثبيت Windows. قد يكون هذا ملف ISO أو محتويات قرص DVD أو قرص مضغوط.
  • حدد محرك أقراص USB الذي تريد استخدامه كوسائط التثبيت لنظام التشغيل Windows.
  • اختر نوع نظام الملفات لمحرك أقراص USB ، مثل FAT32 أو NTFS.
  • حدد خيارات محمل التمهيد. يسمح لك برنامج حرق الويندوز على الفلاشة بالاختيار بين وضعي UEFI و Legacy BIOS.
  • تحقق من الخيارات الخاصة ببرامج التشغيل أو البرامج الإضافية التي تريد تضمينها في عملية تثبيت Windows.
  • انقر فوق الزر “GO” لبدء إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد.
  • انتظر حتى تكتمل العملية. سيعرض البرنامج شريط تقدم لإظهار حالة العملية.
  • بمجرد أن يصبح محرك أقراص USB جاهزًا ، قم بإزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدمه لتثبيت Windows على جهاز الكمبيوتر المستهدف.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج جيتسي ميت Jitsi Meet للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر

لماذا احتاج لإستخدام برنامج WinSetupFromUSB ؟

هناك عدة أسباب وراء احتياجك إلى استخدام البرنامج لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لتثبيت ويندوز:

  • لم تعد العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الحديثة تشتمل على محرك أقراص ضوئي مدمج ، مما يجعل من الصعب تثبيت Windows باستخدام قرص DVD أو قرص مضغوط. يتيح لك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام WinSetupFromUSB تثبيت Windows على جهاز كمبيوتر بدون محرك أقراص ضوئية.
  • يمكن أن يكون تثبيت ويندوز من محرك أقراص USB أسرع بكثير من التثبيت من قرص DVD أو قرص مضغوط ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر الأحدث المزودة بمنافذ USB 3.0 أو USB-C سريعة.
  • يعد محرك أقراص USB محمولاً وملائمًا أكثر من قرص DVD أو قرص مضغوط ، مما يسهل تثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة أو أجهزة كمبيوتر محمولة.
  • قد لا تتمكن بعض أجهزة الكمبيوتر من التمهيد من قرص DVD أو قرص مضغوط ، ولكن يمكنها التمهيد من محرك أقراص USB. يتيح لك استخدام البرنامج إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد ومتوافق مع مجموعة واسعة من تكوينات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة.
  • يوفر البرنامج خيارات لتخصيص عملية تثبيت Windows ، مثل تضمين برامج تشغيل أو برامج إضافية في التثبيت. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات أو المستخدمين الذين يحتاجون إلى تثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة بتكوينات محددة.

برامج مشابهة لهذا البرنامج :

هناك العديد من خيارات البرامج الأخرى المتاحة التي يمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لتثبيت Windows. تتضمن بعض البدائل الشائعة لبرنامج WinSetupFromUSB ما يلي:

  • Rufus: هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر يمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لأنظمة تشغيل مختلفة ، بما في ذلك Windows و Linux والمزيد. يتميز بواجهة بسيطة ويدعم وضعي UEFI و Legacy BIOS.
  • UNetbootin: هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر يمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لأنظمة تشغيل مختلفة ، بما في ذلك Windows و Linux والمزيد. يتميز بواجهة بسيطة ويدعم وضعي UEFI و Legacy BIOS.
  • أداة تنزيل Windows USB / DVD: تم تطوير هذه الأداة بواسطة Microsoft وهي مصممة خصيصًا لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لعمليات تثبيت Windows. يتميز بواجهة بسيطة ويدعم وضعي UEFI و Legacy BIOS.
  • YUMI (مثبت Universal Multiboot): هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر يمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لأنظمة تشغيل مختلفة ، بما في ذلك Windows و Linux والمزيد. يتميز بواجهة بسيطة ويدعم وضعي UEFI و Legacy BIOS.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Yoga VPN للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا ويندوز

متطلبات النظام لتشغيل برنامج WinSetupFromUSB على الكمبيوتر

فيما يلي متطلبات النظام لبرنامج حرق الويندوز على الفلاشة بالكراك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز:

  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع 32 بت (x86) أو معالج 64 بت (x64)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت (GB) لـ 32 بت أو 2 غيغابايت لـ 64 بت
  • مساحة القرص الصلب: 16 جيجابايت لنظام تشغيل 32 بت أو 20 جيجابايت لنظام تشغيل 64 بت
  • بطاقة الرسومات: DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0
  • العرض: 800×600

تنزيل برامج الكمبيوتر مشابهة :
تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر
تحميل برنامج Word 2010 للكمبيوتر
تحميل برنامج Cortana للكمبيوتر
تحميل أداة تفعيل الويندوز

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر كامل من ميديا فاير

لتنزيل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا من ميديا فاير كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

تحميل برنامج للكمبيوتر

لتثبيت البرنامج على جهاز كمبيوتر ، اتبع هذه الخطوات السريعة والسهلة:

  1. احصل على قرص تثبيت Windows أو محرك أقراص USB. إذا لم يكن لديك واحدة ، فيمكنك شراء واحدة عبر الإنترنت أو إنشاء واحدة باستخدام أداة إنشاء الوسائط من Microsoft.
  2. أدخل قرص التثبيت أو محرك USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأعد تشغيل الكمبيوتر.
  3. اضغط على المفتاح المناسب للدخول إلى BIOS أو قائمة التمهيد (عادةً F2 أو F12) واضبط الكمبيوتر على التمهيد من قرص التثبيت أو محرك USB.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتحديد لغتك وتنسيق الوقت والعملة وطريقة إدخال لوحة المفاتيح.
  5. انقر فوق “التثبيت الآن” لبدء عملية التثبيت.
  6. أدخل مفتاح المنتج الخاص بك وانقر فوق “التالي”.
  7. اقرأ شروط الترخيص واقبلها وانقر على “التالي”.
  8. اختر نوع التثبيت الذي تريده (على سبيل المثال ترقية أو مخصص) واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.
  9. بمجرد اكتمال التثبيت ، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وتخصيص الإعدادات الخاصة بك.
  10. أخيرًا ، قم بتثبيت أي برامج تشغيل وبرامج ضرورية واستمتع بنظام تشغيل Windows المثبت حديثًا.

في الختام ، تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر يعد أداة مفيدة لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد يمكن استخدامه لتثبيت ويندوز على جهاز كمبيوتر. تجعل واجهته سهلة الاستخدام ودعم إصدارات متعددة من ويندوز خيارًا شائعًا بين المستخدمين التقنيين. ومع ذلك ، قد لا يكون متوافقًا مع جميع محركات أقراص USB ويتطلب بعض المعرفة التقنية لاستخدامه بفعالية. بشكل عام ، إذا كنت بحاجة إلى تثبيت Windows على جهاز كمبيوتر وتفضل استخدام محرك أقراص USB بدلاً من قرص التثبيت ، فإن برنامج حرق الويندوز على الفلاشة هو مايجب تنزيله.

ندرويد