تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير مجانا

تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر من ميديا فاير كامل اخر اصدار مجانا، تنزيل برنامج كالي لينكس للكمبيوتر ويندوز بحجم صغير برابط مباشر .

مراجعة تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر اخر اصدار

من بين أنظمة تشغيل الكمبيوتر والحواسيب الشخصية المختلفة يأتي نظام kali linux ليحتل مكانة خاصة وسمعة مميزة كبرمجية نظام تشغيل كاملة مفتوحة المصدر تعتبر آمنة جداً بالمقارنة مع النظام الشهير ويندوز windows من مختلف النواحي، إذ يعتبر نظام kali linux واحداً من أشهر أنظمة التشغيل على الإطلاق، وليس بالنسبة للمستخدمين العاديين بل بالنسبة للمبرمجين وأخصائيين الأمن السيبراني cyber security والاختراق والتهكير وغيرها من العمليات التي تتطلب بيئة آمنة تماماً للعمل بها.

بالإضافة إلى أن نظام كالي لينوكس يستخدم في أنظمة المؤسسات الكبيرة والتي تتطلب شبكة حاسوبية تربط بين أقسامها المختلفة وخصوصاً البنوك والسيرفرات المتعلقة بها، إذ يعتبر نظام كالي لينوكس الخيار الأكثر أماناً بالنسبة إلى هذه المؤسسات وأكثر فاعلية إذ أنه لا ينهار مطلقاً من تلقاء نفسه كما هو الحال في نظام ويندوز، لهذا السبب سنحدث لكم في هذا المقال عن تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر.

تحميل

يمكن تشغيل برنامج (نظام) كالي لينوكس kali linux على كافة أجهزة الكمبيوتر سواءً كانت 32 بت أو 64 بت، يوجد عدد كبير جداً من توزيعات نظام kali linux كل منها مطور من أجل خدمة معينة أو ليقدم أداء محدد، ولعلَّ أحد أشهر هذه التوزيعات على الإطلاق هي توزيعة القبعة الحمراء red hat، ويمكن تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر إما كنظام تشغيل أساسي للكمبيوتر أو كنظام تشغيل وهمي جنباً إلى جنب مع الويندوز باستخدام أحد برامج البيئة الإفتراضية مثل برنامج vmware work station pro.

شرح برنامج كالي لينكس للكمبيوتر

برنامج كالي لينكس هو نظام تشغيل منظم استراتيجياً يوفر قوة لا مثيل لها لمحللي الشبكات ومختبري الاختراق، يأتي نظامkali linux مع مجموعة كبيرة ومتطورة من الأدوات الافتراضية في نظام التشغيل.

يستخدم برنامج كالي لينكس بشكل أساسي لبدء اختبار الاختراق والتدقيق الأمني على مستوى متقدم، يشتمل نظام التشغيل على العديد من الأدوات المسؤولة عن تنفيذ مهام مثل أمن المعلومات، والبحوث الأمنية، واختبار الاختراق، والهندسة العكسية، وإدارة الثغرات الأمنية، واختبار الفريق الأحمر، هو حل متعدد المنصات يمكن الوصول إليه ومتاح مجاناً لمحترفي أمن المعلومات والهواة.

تم تطويره في بيئة آمنة حيث يتكون فريق kali linux من مجموعة صغيرة من الأفراد هم الوحيدين الموثوق بهم لربط الحزم والتفاعل مع مستودعات البيانات الخاصة بالنظام، وكل ذلك يتم باستخدام بروتوكولات آمنة متعددة.

مميزات تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر

بالطبع يوجد لنظام التشغيل هذا مجموعة ضخمة ومميزة جداً من الخصائص التي جعلته منافساً لنظام ويندوز ويتفوق عليه بالكثير من المجالات خصوصاً مجالات العمل البرمجي، واليكم أبرز ميزات برنامج kali linux للكمبيوتر:

  • تم تضمين أكثر من 600 أداة لاختبار الاختراق.
  • النظام مجاني تماماً بكل أدواته وميزاته وأنواع الحزم والتوزيعات منه.
  • شجرة Git مفتوحة المصدر: الفريق المطور ملتزم بنموذج تطوير المصدر المفتوح وشجرة التطوير متاحة ليراها الجميع، جميع التعليمات البرمجية المصدر التي تدخل إلى kali linux متاحة لأي شخص يريد تعديل أو إعادة بناء الحزم لتناسب احتياجاته الخاصة.
  • متوافق مع: fhs تلتزم Kali بمعيار التسلسل الهرمي لنظام الملفات، مما يسمح لمستخدمي Linux بتحديد موقع الثنائيات بسهولة ودعم الملفات والمكتبات وما إلى ذلك.
  • دعم واسع النطاق للأجهزة اللاسلكية: كانت نقطة الالتصاق العادية مع توزيعات Linux تدعم الواجهات اللاسلكية، لقد تم بناء كالي لينكس لدعم أكبر عدد ممكن من الأجهزة اللاسلكية، مما يسمح لها بالعمل بشكل صحيح على مجموعة متنوعة من الأجهزة وجعلها متوافقة مع العديد من أجهزة USB والأجهزة اللاسلكية الأخرى.
  • الحزم والمستودعات الموقعة من gpg : يتم توقيع كل حزمة في kali linux بواسطة كل مطور فردي قام ببنائها والتزم بها، وبعد ذلك تقوم المستودعات بالتوقيع على الحزم أيضاً.
  • تعتبر بيئة كالي لينكس محصنة ضد الفيروسات والبرامج الضارة التي تصيب غالباً أنظمة الويندوز مثل فيروس الفدية والتروجان والقنابل الموقوتة وغيرها.

بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى مثل تخصيص واجهة سطح المكتب وإمكانية التعامل مع النظام عبر لوحة الأوامر وغيرها.

تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر

  • مجموعة شاملة من أدوات اختبار الاختراق: يتضمن أكثر من 600 أداة اختبار اختراق مثبتة مسبقًا ، تغطي مجموعة واسعة من وظائف الأمان مثل اختبار اختراق الشبكة والتطبيقات ، ومسح الثغرات الأمنية ، وتكسير كلمات المرور ، والتحليل الجنائي.
  • بيئة سطح مكتب Xfce المخصصة: بيئة سطح المكتب المخصصة Xfce في Kali Linux خفيفة الوزن وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يسهل على المستخدمين التنقل عبر الأدوات والميزات المختلفة للنظام الأساسي.
  • أدوات اختبار الاختراق اللاسلكي: يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة اللاسلكية ويتضمن أدوات اختبار الاختراق اللاسلكي ، مما يجعله منصة مثالية لاختبار الأمان اللاسلكي.
  • توافق الأجهزة: يمكن تشغيل كالي لينكس على مجموعة واسعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة ARM مثل Raspberry Pi. هذا يجعلها منصة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الإعدادات.
  • Kali ISO القابل للتخصيص: القدرة على تخصيص صورة ISO وإنشاء نسختك الخاصة من كالي لينكس باستخدام أدوات وتكوينات محددة لتناسب احتياجاتك.
  • أدوات الطب الشرعي المتقدمة: يأتي كالي لينكس أيضًا مع مجموعة واسعة من أدوات الطب الشرعي المتقدمة للمساعدة في الطب الشرعي الرقمي والاستجابة للحوادث.
  • دعم متعدد اللغات: يتوفر بلغات متعددة ، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • تحديثات منتظمة: يتم تحديث Kali Linux باستمرار بأدوات جديدة وتصحيحات الأمان لضمان استمرارها كمنصة قوية وموثوقة لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني.
برنامج مشابه :  تحميل كيو كيو بلاير QQ Player للكمبيوتر أخر إصدار من ميديا فاير

سلبيات برنامج كالي لينكس للكمبيوتر ويندوز

في حين أن كالي لينكس هي منصة قوية لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني ، إلا أن لديها بعض القيود والعيوب. تتضمن بعض السلبيات ما يلي:

  • التعقيد: نظرًا للعدد الكبير من الأدوات والميزات المتاحة ، يمكن أن يكون Kali Linux معقدًا للتنقل والاستخدام لأولئك الجدد في اختبار الاختراق.
  • متطلبات موارد عالية: عبارة عن نظام أساسي كثيف الموارد وقد يتطلب أجهزة متطورة للعمل بسلاسة.
  • خطر إساءة الاستخدام: نظرًا لأن كالي لينكس منصة قوية لاختبار الاختراق ، يمكن أيضًا استخدامها في أنشطة غير قانونية في حالة إساءة استخدامها.
  • فقط للمستخدمين المتقدمين: تم تصميم Kali Linux للمستخدمين المتقدمين وقد يكون من الصعب على المبتدئين فهمها واستخدامها بشكل فعال.
  • ليس نظام تشغيل كامل الميزات: تم تصميم كالي لينكس كنظام أساسي لاختبار الاختراق ، لذلك قد يفتقر إلى الميزات والأدوات الموجودة بشكل شائع في أنظمة التشغيل التقليدية.
  • المسائل القانونية: نظرًا لأنها مصممة لاختبار الاختراق ، يجب أن يكون المستخدمون على دراية بقوانين وأنظمة بلدهم قبل استخدام الأداة والتأكد من الاستخدام الأخلاقي لها.
  • خطر إتلاف النظام: يمكن لبعض الأدوات المضمنة في Kali Linux أن تتسبب في تلف النظام إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، لذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر ومعرفة ما يفعلونه.

من المهم ملاحظة أنه يمكن التخفيف من العديد من هذه السلبيات من خلال التدريب المناسب والخبرة في استخدام كالي لينكس والأدوات المماثلة.

برنامج Kali Linux للكمبيوتر

واجهة برنامج Kali Linux للكمبيوتر كامل

تعتمد واجهة Kali Linux على بيئة سطح المكتب Xfce ، وهي خفيفة الوزن وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. تم تصميم الواجهة لتسهل على المستخدمين التنقل عبر الأدوات والميزات المختلفة للنظام الأساسي.

تتضمن الواجهة الرئيسية لـ Kali Linux شريط مهام في الجزء السفلي من الشاشة ، والذي يحتوي على القائمة الرئيسية ، وعلبة النظام ، والاختصارات للتطبيقات شائعة الاستخدام. توفر القائمة الرئيسية الوصول إلى جميع الأدوات والتطبيقات المضمنة في كالي لينكس ، مرتبة في فئات مثل جمع المعلومات ، وتحليل الضعف ، والهجمات اللاسلكية ، والطب الشرعي.

تشتمل الواجهة أيضًا على مبدل مساحة العمل ، والذي يسمح للمستخدمين بالتبديل بين مساحات عمل افتراضية متعددة. هذه الميزة مفيدة للحفاظ على المهام والأدوات المختلفة منظمة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الواجهة لتناسب تفضيلاتهم. يمكن أن يشمل ذلك تغيير الخلفية ونظام الألوان وموضوع الواجهة ، بالإضافة إلى إضافة عناصر أو إزالتها من شريط المهام والقائمة الرئيسية.

بالإضافة إلى بيئة سطح المكتب Xfce ، يشتمل كالي لينكس أيضًا على واجهة سطر الأوامر (CLI) والتي تعد أداة قوية للمستخدمين ذوي الخبرة. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى نظام التشغيل الأساسي والتحكم فيه ، كما يوفر الوصول إلى جميع أدوات وميزات النظام الأساسي.

بشكل عام ، تم تصميم واجهة Kali Linux لتكون سهلة الاستخدام وسهلة التنقل ، مع تزويد المستخدمين المتقدمين بخيارات المرونة والتخصيص التي يحتاجون إليها لتحقيق أقصى استفادة من أدوات وميزات النظام الأساسي القوية.

استخدام برنامج Kali Linux على الكمبيوتر

يعد Kali Linux نظامًا أساسيًا قويًا لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني ، ولكنه قد يكون معقدًا للاستخدام لأولئك الجدد في هذا المجال. فيما يلي بعض الخطوات الأساسية لبدء استخدام كالي لينكس :

  • تنزيل البرنامج وتثبيته: يمكن تنزيل كالي لينكس كصورة ISO من الموقع الرسمي وتثبيته على جهاز كمبيوتر أو جهاز افتراضي.
  • تعرف على الواجهة: بمجرد تثبيت البرنامج ، خذ بعض الوقت للتعرف على بيئة سطح المكتب Xfce والقائمة الرئيسية ، التي توفر الوصول إلى جميع الأدوات والتطبيقات المضمنة في النظام الأساسي.
  • تعلم سطر الأوامر: يتضمن كالي لينكس أيضًا واجهة سطر الأوامر (CLI) وهي أداة قوية للمستخدمين ذوي الخبرة. تعلم بعض الأوامر الأساسية وافهم بنية نظام الملفات.
  • تحديد هدفك: قبل شن هجوم ، حدد هدفك وحدد نطاق اختبار الاختراق. سيساعدك هذا في تحديد الأدوات والتقنيات التي يجب استخدامها.
  • البحث والتعرف على الأدوات: تم تصميم كل أداة في Kali Linux لمهمة محددة ، لذلك من المهم البحث والتعرف على الأدوات قبل استخدامها.
  • كن أخلاقيًا: تأكد من أنك على دراية بقوانين وأنظمة بلدك قبل استخدام الأداة وتأكد من الاستخدام الأخلاقي لها ، استخدمها فقط على الأنظمة التي لديك إذن بها.
  • الممارسة والتجربة: تدرب على استخدام الأدوات في بيئة خاضعة للرقابة وتجربة تقنيات مختلفة لاكتساب فهم أعمق لكيفية عملها.
  • استمر في التعلم: يتطور مجال اختبار الاختراق والأمن باستمرار ، لذلك من المهم الحفاظ على التعلم والبقاء على اطلاع بأحدث الأدوات والتقنيات.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

مع وضع هذه الخطوات في الاعتبار ، يمكنك البدء في استخدام Kali Linux كمنصة قوية وموثوقة لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني. تذكر أن الأمن هو ممارسة ، وعملية لا تنتهي أبدًا.

تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر

تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر كنظام أساسي

يمكن تحميل أحد توزيعات نظام كالي لينوكس kali linux من الموقع الرسمي للشركة المطورة، وإليكم خطوات التحميل والتثبيت كالتالي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي للشركة المطورة لنظام كالي لينكس.
  2. قم بالبحث عن توزيعة نظام لينوكس kali linux التي ترغب بتثبيتها.
  3. تأكد من اختيار النسخة المناسبة لمعالج الكمبيوتر الخاص بك سواءً كانت 32 بت أو 64 بت.
  4. حدد طريقة تحميل النظام سواءً كانت كملف تورنت torrent أو عبر بروتوكول نقل الملفات http.
  5. بعد تحديد كل الخواص التي تريدها انقر على زر التحميل download وستبدأ عملية تنزيل توزيعة النظام على الفور.
  6. انسخ حزمة النظام إلى محرك أقراص قابل للإزالة usb.
  7. قم بإقلاع الكمبيوتر من خلال محرك الأقراص usb لكي يتم نسخ حزمة النظام من محرك الأقراص إلى الهارد ديسك الخاص بجهاز الكمبيوتر، ثم لكي يتم تحميله إلى الذاكرة العشوائية وإقلاع جهاز الكمبيوتر من خلاله كنظام أساسي للكمبيوتر.
  8. عند بدء الإقلاع ستظهر لك نافذة تثبيت نظام التشغيل، في هذه الواجهة تستطيع اختيار كيفية تثبيت وعمل النظام، سواءً كنت تريد تحميل النظام بواجهة رسومية شبيهة بالويندوز، أو تريد تحميله كبرنامج مفتوح المصدر تتعامل معه من خلال الأوامر، أو كنظام مباشر محمل من محرك الأقراص usb بشكل مؤقت، اختر ما يناسبك مع العلم أن معظم المستخدمين يختارون تحميل واجهة رسومية graphical interface.
  9. قم بتحديد اللغة التي تناسبك لنظام التشغيل.
  10. اختر الموقع الذي تريده وسيتم ضبط إعدادات التوقيت وفقاً له.
  11. قم بإنشاء ملف تعريف المستخدم من خلال كتابة اسم الكمبيوتر وثم تحديد المجال الذي ستنضم إليه إذا كنت تريد الاتصال مع شبكة عامة، أما إذا كان للاستخدام الشخصي فلا حاجة لذلك، بعد ذلك أنشئ كلمة سر خاصة بك ثم استكمل بقية الخطوات الاختيارية وستكون قد انتهيت من تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر كنظام أساسي.

تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر كنظام وهمي

يمكن تحميل نظام كالي لينوكس kali linux كنظام وهمي باستخدام أحد برامج البيئة الافتراضية والمحاكاة المخصصة لأنظمة ويندوز مثل برنامج vmware، واليكم خطوات التحميل بالتفصيل:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لبرنامج vmware واذهب إلى تبويب التنزيل.
  2. حدد الإصدار الذي ترغب بتنزيله من البرنامج والمناسب للكمبيوتر الخاص بك.
  3. اختر الإصدار المتوافق مع نواة المعالج سواءً كانت 32 بت أو 64 بت.
  4. اضغط على زر التحميل وستبدأ حزمة برنامج كالي لينكس بالتنزيل.
  5. بعد انتهاء التنزيل قم بفتح أيقونة التنصيب setup الخاصة ببرنامج vmware ووافق على الشروط والأحكام واضغط على تنصيب install.
  6. بعد انتهاء تنصيب البرنامج قم بفتحه وستظهر لك واجهة الإعداد، اضبط إعدادات البرنامج بالشكل الذي يناسبك.
  7. بعد ذلك، اذهب إلى الموقع الرسمي للشركة المطورة لنظام kali linux وحمل حزمة التوزيعة التي تريدها وتأكد من مناسبتها لمواصفات جهازك.
  8. بعد الانتهاء من تحميل التوزيعة، ارجع إلى برنامج vmware ومن قائمة file الموجودة في أعلى يسار البرنامج اضغط على فتح open، اذهب إلى المجلد الذي يحتوي توزيعة برنامج kali linux التي قمت بتنزيلها واضغط عليها بنقرة مزدوجة.
  9. سيتم تحميل التوزيعة إلى برنامج vmware، قم بتحديد خصائص النظام الافتراضي مثل حجم ذاكرة الرام المخصصة له بالإضافة إلى التخزين وأذونات المشاركة والمنافذ والشبكة وغيرها.
  10. اضغط على زر تشغيل الأداة الافتراضية power this virtual machine وسيتم تشغيل نظام كالي لينكس على الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج البيئة الافتراضي.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Dolphin Emulator للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تنزيل برامج الكمبيوتر مشابهة :
تحميل برنامج Kobo ToolBox للكمبيوتر
تحميل برنامج Metasploit للكمبيوتر
تحميل برنامج John The Ripper للكمبيوتر
تحميل برنامج جمب ستار للكمبيوتر
تحميل برنامج لاختراق الفيس بوك

مع العلم أنه يجب التأكد من تفعيل خاصية virtual technology من إعدادات البيوس bios الموجودة في إعدادات اللوحة الأم.

يتضمن Kali Linux ماسحات ضوئية للمنافذ مثل Nmap و Wireshark وبرامج تكسير كلمات المرور مثل Jhon the Ripper و Aircrack-ng للشبكات المحلية اللاسلكية و Burp Suite و OWASP و ZAP للتحقق من سلامة تطبيقات الويب والأدوات الأخرى للعديد من اختبارات الأمان.

تحميل برنامج Kali Linux للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا

لتنزيل لبرنامج Kali Linux مجانا من ميديا فاير كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

تحميل برنامج للكمبيوتر

برامج مشابهة لبرنامج كالي لينكس للكمبيوتر:

Kali Linux هي منصة شائعة وقوية لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني ، ولكنها ليست الوحيدة المتاحة. فيما يلي بعض البرامج المشابهة التي يمكن استخدامها لأغراض مماثلة:

  • BackBox Linux: يعد BackBox Linux نظامًا أساسيًا آخر لاختبار الاختراق وتدقيق الأمان يعتمد على Ubuntu Linux. يتضمن مجموعة مماثلة من أدوات اختبار الاختراق وبيئة سطح مكتب Xfce مخصصة.
  • Parrot OS: Parrot OS هو توزيع قائم على دبيان يركز على اختبار الاختراق والطب الشرعي الرقمي وحماية الخصوصية. يحتوي على مجموعة مماثلة من الأدوات لـ Kali Linux ويتضمن أيضًا بيئة سطح مكتب Xfce مخصصة.
  • BlackArch Linux: BlackArch Linux هو توزيعة تعتمد على Arch Linux وتركز على اختبار الاختراق والتدقيق الأمني. يتضمن مجموعة من أكثر من 2000 أداة لاختبار الاختراق ومدير نوافذ Openbox مخصص.
  • Nmap: Nmap هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر لاستكشاف الشبكة والتدقيق الأمني. يستخدم على نطاق واسع من قبل المتخصصين في مجال الأمن ومتاح لأنظمة ويندوز و Linux و macOS.
  • Metasploit: Metasploit هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر لاختبار الاختراق وإدارة الثغرات الأمنية. يستخدم على نطاق واسع من قبل المتخصصين في مجال الأمن ومتاح لأنظمة Windows و Linux و macOS.
  • Nessus: Nessus هو ماسح للثغرات التجارية يستخدم على نطاق واسع من قبل المتخصصين في مجال الأمن. إنه متاح لأنظمة ويندوز و Linux و macOS ، ويمكن استخدامه لتحديد نقاط الضعف في الشبكات والأنظمة.
  • Wireshark: Wireshark هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر لتحليل بروتوكول الشبكة. يستخدم على نطاق واسع من قبل المتخصصين في مجال الأمن ومتاح لأنظمة ويندوز و Linux و macOS.
  • Aircrack-ng: Aircrack-ng عبارة عن مجموعة أدوات مجانية ومفتوحة المصدر لتدقيق الشبكة اللاسلكية. يتضمن مجموعة من الأدوات لالتقاط وتحليل حركة المرور اللاسلكية ، وهو متاح لأنظمة ويندوز و Linux و macOS.

هذه مجرد أمثلة قليلة من البرامج المماثلة التي يمكن استخدامها لاختبار الاختراق والتدقيق الأمني. لكل منها نقاط قوتها وقدراتها ، وسيعتمد الخيار الأفضل على الاحتياجات والمتطلبات المحددة للمستخدم.

الشركة المطورة للبرنامج :

تم تطوير Kali Linux وصيانته بواسطة Offensive Security ، وهي شركة متخصصة في تقديم اختبار الاختراق المتقدم وخدمات التدريب الأمني. تأسست الشركة في عام 2007 ومقرها في الولايات المتحدة.

ينصب التركيز الرئيسي لـ Offensive Security على توفير خدمات اختبار الاختراق المتقدمة والتدريب الأمني ، وكذلك تقديم شهادات مثل OSCP و OSCE و OSWE. بالإضافة إلى التدريب والشهادات ، تقدم الشركة أيضًا مجموعة من الخدمات الاحترافية ، بما في ذلك اختبار الاختراق وتقييمات أمان تطبيقات الويب وتقييمات الأمان اللاسلكي.

برنامج كالي لينكس هو أحد المنتجات الرئيسية للشركة ويستخدم على نطاق واسع من قبل المتخصصين في مجال الأمن والباحثين والمتحمسين. تحتفظ الشركة أيضًا بأدوات ومشاريع أخرى مفتوحة المصدر مثل Exploit Database و Metasploit Unleashed و BackTrack Linux.

تتمثل مهمة الشركة في توفير المعلومات والأدوات والتقنيات الأكثر تعمقًا وحداثة لمجتمع المعلومات والاتصالات. ينصب تركيزهم الرئيسي على توفير التدريب الأمني المتقدم والخدمات المهنية للمؤسسات والأفراد ، ومساعدتهم على تحديد نقاط الضعف في شبكاتهم وأنظمتهم والتخفيف من حدتها.

وفي الختام أعزائي القراء فإن نظام كالي لينكس هو أحد أنظمة التشغيل البسيطة والفعالة للغاية، ويحتاج التعامل معه إلى القليل من الخبرة والمعرفة، ولكنه يوفر بيئة عمل رائعة وتجربة آمنة مميزة للمستخدم بالإضافة إلى الأدوات الحصرية التي يتضمنها، وهذا كان كل ما لدينا عن تحميل برنامج kali linux للكمبيوتر.

ندرويد