تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر

تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر برابط مباشر كامل مجانا

تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر كامل مجانا اخر اصدار ، تنزيل برنامج متصفح تور للكمبيوتر مجانا ويندوز بحجم صغير .

مراجعة تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر مجانا

مرحبًا بك في عالم Tor Browser ، أداة قوية لتصفح الإنترنت بشكل مجهول وحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. في عصر تكون فيه البيانات الشخصية عرضة بشكل متزايد للقرصنة والمراقبة والرقابة ، يقدم متصفح Tor مستوى من إخفاء الهوية والحماية لا تستطيع متصفحات الويب الأخرى مطابقته.

في هذه المقالة ، سوف نستكشف ماهية متصفح Tor وكيف يعمل ولماذا قد ترغب في استخدامه. سنلقي نظرة فاحصة أيضًا على مزايا استخدام Tor وسلبياته ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت الأداة المناسبة لك أم لا. سواء كنت من مستخدمي الإنترنت المتمرسين أو الوافدين الجدد على الخصوصية عبر الإنترنت ، تابع القراءة لاكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول متصفح Tor.

تحميل

في العصر الرقمي اليوم ، تترك أنشطتنا عبر الإنترنت وراءها بصمة رقمية يمكن تتبعها ومراقبتها من قبل كيانات مختلفة ، بما في ذلك الوكالات الحكومية والمعلنين والمتسللين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه متصفح Tor كحل لحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت. يقدم متصفح Tor تجربة تصفح فريدة من خلال استخدام “توجيه البصل” ، وهي عملية تؤدي إلى ارتداد حركة المرور على الإنترنت من خلال خوادم متعددة ، مما يجعل من الصعب على أي شخص تتبع نشاطك إليك.

بينما لا يخلو متصفح Tor من قيوده ، فإنه يوفر مستوى من الخصوصية والأمان لا يمكن للعديد من متصفحات الويب الأخرى مطابقته. يتم استخدامه من قبل الصحفيين والنشطاء والأشخاص العاديين الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم على الإنترنت والوصول إلى المحتوى المحظور وتجنب المراقبة الحكومية. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية عمل متصفح Tor ، ونستكشف فوائده وعيوبه ، ونساعدك على تحديد ما إذا كان هو الأداة المناسبة لك. لذا ، سواء كنت من المدافعين عن الخصوصية أو مهتمًا ببساطة بعالم Tor ، دعنا نتعمق ونستكشف إمكانيات التصفح المجهول باستخدام متصفح Tor.

مميزات تحميل متصفح تور للكمبيوتر اخر اصدار

يأتي متصفح Tor مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات التي تساعد في حماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • عندما تستخدم متصفح Tor ، يتم توجيه حركة المرور على الإنترنت عبر شبكة من الخوادم ، مما يجعل من الصعب على أي شخص تتبع نشاطك على الإنترنت إليك.
  • يستخدم متصفح تور تشفيرًا قويًا لحماية حركة المرور على الإنترنت من اعتراض المتسللين أو الجهات الخبيثة الأخرى.
  • في بعض البلدان ، قد تحظر الحكومة بعض المواقع أو الخدمات. يمكن أن يساعدك متصفح Tor في الوصول إلى هذه المواقع عن طريق توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خوادم في بلدان أخرى.
  • متصفح تور متاح لأنظمة ويندوز و macOS و Linux ، لذا يمكنك استخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة.
  • هو تطبيق محمول يمكن تشغيله من محرك أقراص USB ، مما يجعله سهل الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر العامة.
  • أدوات الخصوصية المضمنة: يأتي متصفح Tor مزودًا بأدوات الخصوصية مثل NoScript ، والتي تساعد في حظر البرامج النصية وغيرها من الثغرات الأمنية المحتملة.
  • يتم تحديث متصفح Tor بانتظام بأحدث تصحيحات الأمان والميزات ، لذا يمكنك التأكد من أنك محمي دائمًا.
  • يحتوي متصفح تور على واجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام ، حتى لو لم تكن خبيرًا تقنيًا.

بشكل عام ، يعد متصفح تور أداة شاملة توفر مجموعة واسعة من الميزات لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. سواء كنت قلقًا بشأن المراقبة الحكومية أو الرقابة أو التتبع عبر الإنترنت ، يوفر متصفح Tor حلاً قويًا للتصفح المجهول.

برنامج مشابه :  تحميل برنامج VPN Unlimited للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار

سلبيات متصفح Tor Browser للكمبيوتر ويندوز

بينما يعد Tor Browser أداة قوية لحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت ، إلا أنه يحتوي على بعض الجوانب السلبية التي تستحق النظر قبل أن تقرر استخدامها. فيما يلي بعض القيود الرئيسية لمتصفح Tor:

تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر

  • نظرًا لأن حركة المرور على الإنترنت يتم توجيهها عبر خوادم متعددة ، يمكن أن يكون متصفح Tor أبطأ من متصفحات الويب الأخرى. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدمه للوصول إلى مواقع الويب التي تحتوي على الكثير من محتوى الوسائط المتعددة ، مثل الفيديو أو الصور.
  • بينما يعد متصفح تور رائعًا لحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك ، إلا أنه ليس الخيار الأفضل لجميع الأنشطة عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، لا يُنصح باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، لأنه قد يزيد من صعوبة التحقق من صحة موقع الويب.
  • بينما يمكن لمتصفح Tor مساعدتك في الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك ، قد تختار بعض مواقع الويب حظر مستخدمي تور تمامًا. قد يكون هذا محبطًا إذا كنت تحاول الوصول إلى موقع ويب تحتاج إلى استخدامه.
  • بينما يمكن لمتصفح Tor توفير مستوى عالٍ من إخفاء الهوية والأمان ، إلا أنه ليس مضمونًا. لا تزال هناك طرق يمكن من خلالها تتبع نشاطك عبر الإنترنت أو مراقبته ، خاصة إذا كنت لا تستخدمه بشكل صحيح.
  • نظرًا لأن متصفح تور غالبًا ما يستخدمه الأفراد الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم عبر الإنترنت ، فقد يربطه بعض الأشخاص بنشاط غير قانوني. قد يؤدي هذا إلى اهتمام غير مرغوب فيه من قبل تطبيق القانون أو غيره.

بشكل عام ، بينما يوفر متصفح Tor العديد من المزايا لحماية خصوصيتك على الإنترنت ، من المهم أيضًا مراعاة الجوانب السلبية. اعتمادًا على احتياجاتك وأنشطتك عبر الإنترنت ، قد تكون الأداة الأفضل بالنسبة لك وقد لا تكون كذلك.

واجهة برنامج أو متصفح Tor للكمبيوتر كامل

واجهة متصفح Tor سهلة الاستخدام وسهلة التصفح ، حتى لو لم تكن خبيرًا تقنيًا. يبدو المتصفح مشابهًا لمتصفحات الويب الأخرى مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox ، لذلك يجب أن تشعر وكأنك في المنزل عند استخدامه.

عندما تفتح متصفح Tor ، ستظهر لك صفحة بدء تتضمن شريط بحث وروابط لمواقع مشهورة مثل Wikipedia و Facebook. يمكنك استخدام شريط البحث للبحث عن مواقع الويب أو الكلمات الرئيسية ، تمامًا كما تفعل مع أي متصفح ويب آخر.

أحد الاختلافات الملحوظة مع متصفح Tor هو أنه يأتي مع أدوات خصوصية مضمنة مثل NoScript ، والتي تساعد في حظر البرامج النصية وغيرها من الثغرات الأمنية المحتملة. يمكنك تكوين إعدادات هذه الأدوات من خلال النقر على أيقونة الدرع في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المتصفح.

جانب رئيسي آخر للواجهة هو عرض دائرة Tor ، والذي يوضح لك المسار الذي تسلكه حركة المرور على الإنترنت عبر شبكة الخوادم. يمكنك الوصول إلى هذه الشاشة من خلال النقر على أيقونة البصلة في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المتصفح. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لفهم كيفية عمل Tor والتحقق من أن حركة المرور الخاصة بك يتم توجيهها عبر الشبكة على النحو المنشود.

بشكل عام ، واجهة متصفح تور مباشرة وسهلة الاستخدام. سواء كنت من المدافعين عن الخصوصية أو تبحث فقط عن طريقة لحماية نشاطك عبر الإنترنت ، يجب أن تكون قادرًا على البدء في استخدام متصفح تور دون صعوبة كبيرة.

استخدام برنامج متصفح تور على الكمبيوتر

يعد استخدام متصفح تور بسيطًا ومباشرًا نسبيًا. فيما يلي الخطوات الأساسية للبدء:

  • تنزيل متصفح Tor وتثبيته
  • بمجرد تثبيت متصفح Tor ، انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة المتصفح لتشغيله. يجب أن تشاهد صفحة بدء بها شريط بحث وروابط لمواقع شائعة.
  • لتصفح الويب باستخدام متصفح تور ، ما عليك سوى كتابة عنوان URL أو مصطلح البحث في شريط البحث واضغط على Enter. سيقوم متصفح Tor تلقائيًا بتوجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال شبكة الخوادم للمساعدة في حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك.
  • إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات متصفح Tor ، مثل تمكين أو تعطيل أدوات الخصوصية مثل NoScript ، فانقر على أيقونة الدرع في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المتصفح. يمكنك أيضًا الوصول إلى عرض دائرة تور بالنقر فوق أيقونة البصلة في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة.
  • بينما يمكن لمتصفح Tor توفير مستوى عالٍ من إخفاء الهوية والأمان ، فمن المهم استخدامه بأمان لتجنب المخاطر المحتملة. يتضمن ذلك تجنب تنزيل الملفات أو فتحها من مصادر غير موثوق بها ، وإدراك احتمالية هجمات التصيد الاحتيالي ، واستخدام كلمات مرور قوية لحساباتك عبر الإنترنت.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Adobe AIR للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار كامل

بشكل عام ، لا يختلف استخدام متصفح تور كثيرًا عن استخدام متصفحات الويب الأخرى. ومع ذلك ، من المهم أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة وأن تستخدمها بأمان لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر

لماذا احتاج لإستخدام هذا المتصفح أو البرنامج ؟

هناك عدة أسباب وراء احتياجك لمتصفح Tor:

  • يمكن لمتصفح Tor المساعدة في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال توجيه حركة المرور على الإنترنت عبر شبكة من الخوادم ، مما يجعل من الصعب على مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت تتبع نشاطك. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كنت قلقًا بشأن المراقبة الحكومية أو غيرها من أشكال التتبع عبر الإنترنت.
  • يمكن لمتصفح Tor أيضًا مساعدتك في البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك ومعلومات التعريف الأخرى. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في الوصول إلى مواقع الويب أو الخدمات عبر الإنترنت دون الكشف عن موقعك أو هويتك.
  • يمكن لمتصفح تور أن يوفر مستوى عاليًا من الأمان عن طريق حظر البرامج النصية التي قد تكون ضارة وغيرها من الثغرات الأمنية. قد يكون هذا مهمًا إذا كنت تقوم بالوصول إلى مواقع الويب أو الخدمات عبر الإنترنت التي قد تكون عرضة لخطر الهجمات الإلكترونية أو تهديدات الأمان الأخرى.
  • يمكن لمتصفح تور مساعدتك في الوصول إلى مواقع الويب التي قد تكون محظورة في بلدك أو منطقتك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى معلومات أو خدمات غير متاحة لك بخلاف ذلك.

بشكل عام ، إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت ، أو إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة ، فيمكن أن يكون متصفح تور أداة مفيدة في ترسانتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، من المهم أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة وأن تستخدمها بأمان لحماية نشاطك على الإنترنت.

متطلبات النضام لتشغيل برنامج Tor Browser على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو أحدث ، أو Mac OS X 10.9 أو أحدث ، أو إصدار 64 بت من Linux
  • المعالج: معالج 32 بت أو 64 بت بسرعة 2 جيجاهرتز على الأقل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي
  • التخزين: 200 ميغا بايت على الأقل من مساحة القرص الحرة
  • الرسومات: بطاقة رسومات تدعم OpenGL 2.1 أو أحدث
  • الإنترنت: مطلوب اتصال إنترنت موثوق لاستخدام متصفح Tor

تنزيل برامج الكمبيوتر مشابهة :
تحميل برنامج Yandex Browser للكمبيوتر
تحميل برنامج Avast Secure Browser للكمبيوتر
تحميل برنامج Chedot للكمبيوتر
تحميل برنامج Kiwi للكمبيوتر

برنامج مشابه :  تحميل برنامج ooVoo للكمبيوتر عربي مجانا من ميديا فاير

تحميل برنامج Tor Browser للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل برنامج متصفح تور مجانا من ميديا فاير كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

تحميل برنامج للكمبيوتر

فيما يلي الخطوات السريعة والسهلة لتثبيت متصفح Tor على نظام ويندوز:

  • انقر فوق الزر “تنزيل متصفح Tor”. سيكتشف موقع الويب تلقائيًا نظام التشغيل لديك ، لذا تأكد من تحديد “Windows” إذا لم يظهر تلقائيًا. انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء تنزيل المثبت.
  • بمجرد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف المثبت. قد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد السماح للتطبيق بإجراء تغييرات على جهازك. انقر فوق “نعم” للمتابعة.
  • في إعداد متصفح Tor ، حدد لغتك المفضلة من القائمة المنسدلة وانقر على “موافق”.
  • اختر موقع التثبيت الخاص بك
  • انتظر حتى يكتمل التثبيت قد يستغرق هذا بضع دقائق ، حسب سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الزر “إنهاء” للخروج من معالج الإعداد. سيتم تشغيل متصفح Tor تلقائيًا ، ويجب أن تشاهد صفحة بدء متصفح Tor.

هل يمكنني استخدام متصفح Tor على هاتفي الذكي؟
نعم ، متصفح Tor متاح للتنزيل على أجهزة Android و iOS. يمكنك العثور على إصدارات الأجهزة المحمولة من متصفح Tor على موقع Tor Project الرسمي.

هل متصفح Tor بطيء؟
يمكن أن يكون المتصفح أبطأ من متصفحات الويب الأخرى لأنه يوجه حركة المرور على الإنترنت عبر شبكة من الخوادم. ومع ذلك ، ستعتمد درجة البطء على سرعة الإنترنت لديك وعدد عقد Tor التي تستخدمها والمواقع الإلكترونية التي تزورها. قد تكون بعض الأنشطة ، مثل بث مقاطع الفيديو أو استخدام مواقع الويب المعقدة ، أبطأ من غيرها.

هل يحظر متصفح Tor جميع عمليات التتبع؟
يحظر متصفح العديد من أشكال التتبع عبر الإنترنت ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط ونصوص التتبع الأخرى. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه لا يمكن حظر جميع أشكال التتبع ، وقد تظل بعض مواقع الويب قادرة على تتبع نشاطك من خلال متصفح Tor.

هل متصفح تور آمن؟
يعتبر متصفح تور بشكل عام آمنًا ومضمونًا ، لكنه ليس مضمونًا. كانت هناك بعض حالات الضعف والهجمات ضد متصفح Tor في الماضي ، لذلك من المهم استخدامه بأمان وتحديثه بأحدث تصحيحات الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم ملاحظة أن استخدام متصفح تور قد لا يحميك من جميع التهديدات عبر الإنترنت ، ولا يزال يتعين عليك توخي الحذر عند تصفح الإنترنت.

في الختام ، تحميل متصفح تور للكمبيوتر اخر اصدار هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يوفر للمستخدمين تصفحًا مجهولاً وآمنًا عن طريق توجيه حركة مرور الإنترنت عبر شبكة من الخوادم. إنه سهل الاستخدام ، بواجهة بسيطة ومجموعة من الميزات لحماية خصوصيتك على الإنترنت وإخفاء هويتك. في حين أن هناك بعض العيوب لاستخدام متصفح Tor ، مثل سرعات التصفح البطيئة واحتمال أن تكون بعض الأنشطة عبر الإنترنت غير قانونية ، فهي أداة مهمة لأولئك الذين يعطون الأولوية للخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

باستخدام متصفح Tor Browser ، يمكنك حماية نفسك من التتبع والرقابة والمراقبة عبر الإنترنت ، مما يجعله أداة قيمة للصحفيين والنشطاء وأي شخص يريد تصفح الويب دون الكشف عن هويتهم. في حين أنه ليس مثاليًا ويتطلب الحذر والوعي ، يمكن أن يكون متصفح Tor أداة فعالة لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لتصفح الويب بشكل مجهول وآمن ، فجرّب متصفح Tor !

ندرويد