تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا، تنزيل برنامج Business Card Maker للكمبيوتر ويندوز كامل بحجم صغير .

من الأمور البديهية أن الكروت الشخصية هي عنوان ووجهة كل شخص ومن أفضل طرق الإتصال بالآخرين بمجال الأعمال التجارية مما يسهل على العملاء الإتصال بك والتعرف على خدماتك، فمن خلال تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر يستطيع أي شخص عمل الكارت الخاص به وطباعته بكل سهولة وجمال دون الحاجة الى مصممين لعمله.

من خلال برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر نستطيع تصميم وصنع بطاقات عمل بكل سهولة واحترافية للعملاء ومن السهل أيضا العمل في البرنامج وأهم برامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر:

تحميل

تحميل برنامج تصميم كروت شخصية Business Card MX للكمبيوتر

هذا البرنامج محرر صور شامل يعمل على تصميم كروت بطاقات العمل بشكل احترافي ويشمل مجموعة من أدوات التحرير، ويساعد هذا البرنامج على تصميم كروت دعاية واعلان قابلة للتخصيص بجانب معرض واسع من القوالب الجاهزة القابلة للتعديل والتحرير.

  • يعد من مميزات هذا البرنامج أنه يضم مجموعة كبيرة من القوالب والأشكال التي تساعد الأشخاص في عمل وانشاء بطاقاتهم وعمل طباعة يدوية دون مشاكل .
  • يعد برنامج Business Card MX من أفضل البرامج في تحرير الصور والمتخصص في صنع بطاقات الأعمال والحصول على أفضل الكروت .

كيفية تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر

  • بعد تحميل البرنامج ننتظر قليلا ثم الضغط على أيقونة البرنامج تصميم كارت شخصي ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على زر Card Templates سوف يظهر لنا على على الشاشة القوالب الجاهزة والممتازة وكل قالب له تصنيفه وبعد اختيار القالب المراد عمل الكارت عليه في هذه الخطوة نقوم بالضغط على Ok.
  • من خلال وجهة الشاشة تظهر خانات كتابية لازمة لجميع الكروت الشخصية من الممكن تغييرها بما يناسبنا أو تحديد العبارات والكتابة التي عليها وكتابة ما يناسبنا وفي هذه الخطوة نقوم بتحديد العبارات التي سوف نقدم كتابتها على الكارت.
  • في حالة تبديل العبارات على الكارت يجب تعديل خيارات الخط ونوعه ولونه وفي هذه الخطوة من الممكن تغيير الخلفية إذا كانت الحاجة لذلك.
  • اختيار زاوية الكتابة أو العبارة واختيار عمل لونه الخارجي للكتابة مع الضغط على زر اختيار الشفافية للكتابة .
  • عن اضافة لوجو على كارت نقوم بتحديد الخيار وهو File الموجود بأسفل يسار البرنامج.
  • لحفظ التصميم وانتاجه نقوم بالضغط على زر File ثم الضغط على Save AS Image ثم بعد ذلك اختيار أيقونة الدي بي اي أو الأيقونة الخاصة بدقة التصميم للطباعة باجتياز مما يلائم المستخدم فكلما زاد الدي بي اي كلما زاد حجم الصورة والتصميم وفي هذه الحالة يمكن اختيار Standard 300 Dpi.
  • ثم بعد ذلك نكتب إسم التصميم والصورة من أيقونة File Name ونقوم بتحديد صيغة وامتداد الصورة من خانة Save as type
  • ثم بعد ذلك مرحلة طباعة طباعة الكارت باستخدام أيقونة Tiff RGB.
  • ثم بعد ذلك نقوم بعمل آخر خطوة وهي تصميم كارت شخصى مجانا وهو الضغط على زر Save وبعدها فقد تم صنع كارت شخصي على أكمل وجه وأتم البرنامج وظيفة في إنشاء الكارت بكل سهولة ويسر.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Popcorn Time للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل برنامج تصميم كروت الدعاية بأدوات تصميم مميزة

  • يمكنك الآن تجهيز برنامج كروت الدعاية بأحدث الأدوات وذلك لإنشاء كروت شخصية جميلة وسريعة وسهلة، ومن الممكن طباعة البطاقات أو الكروت الشخصية على الطابعة أو تصدير التصميم الخاص بك كملف وإحضاره الى برنامج الطباعة ولا بد أن يكون برنامج طباعة محترف فعليك اختيار قالب فهو يشتمل على قوالب ٤٠٠ عالية الجودة و٥٠٠٠ اسكان و٤٠٠ مقاطع فنية لبدء تخطيط الكروت الخاصة وكل ذلك من أجل طباعة وتصميم كروت ذات وجهه.

مميزات برنامج تصميم كروت الدعاية والكروت الشخصية

يتوفر للتطبيق العديد من المميزات الرائعة والتي تتمثل فيما يلي:

  1. من مميزات برنامج Business Card Designer أنه يوفر العديد من قوالب الكروت الشخصية المصممة من قبل مصممين خبراء وأيضا يحتوي على خلفيات ورموز رسومية لبدء التصميم بكل سهولة ويسر وإنشاء كارت في غاية الروعة.
  2. من خلال هذه الأدوات يستطيع البرنامج إنشاء أي رسومات ومن خلال ذلك قم بنقل أو حذف للحصول على الشكل المطلوب بنقرات بسيطة.
  3. يوفر برنامج Business Card Designer خيار إضافة الظلال والانعكاس والتوهج وهو برنامج ثلاثي الأبعاد مع إعدادات مخصصة على الأشكال والنصوص.
  4. من مميزات البرنامج أنه سهل للغاية و أنه ميسر للجميع ولا يحتاج أي مهارات تصميم وذلك بفضل واجهة WYSIWYG فهو واجهة شفافة فكل ما تراه على الشاشة هو الشكل الحقيقي للكارت الذي قمت بتصميمه.
  5. من مميزات البرنامج أنه يدعم تصدير البطاقات أي ملفات الصور وبجودة عالية ومن الممكن تصديرها الى محلات الطباعة وفي هذه الحالة يمكنك الطباعة من الطابعة الخاصة بك.
  6. ليسمح برنامج تصميم كروت شخصية بتحميل ملفات الصور من GIF، BMP، PCX، TGA، PSD، ICO، CUR،AWI.
  7. أيضاً هذا البرنامج يدعم تصدير الكروت الدعاية الخاصة بك إلى ملفات مثل SPG، GIF.

تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي للكمبيوتر

برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر Business Card Maker

من خلال هذا البرنامج يستطيع تصميم وإنشاء بطاقات عمل بكل سهولة واحترافية Business Card Maker Visiting , Card Maker Photo Logo PRO :

  • من خلال برنامج Business Card Maker على نسخة متطورة للحصول على بطاقة عمل وهذا أحد المتطلبات الرئيسية لنجاح الأعمال ومن المعلوم أن تصميم بطاقة عمل أمر كلف وقد لا تكون قادرا على تحمل تكاليفه ولكن من خلال هذا البرنامج تستطيع تصميم بطاقات العمل بكل سهولة ويسر وتستطيع أن تقدم خدماتك للآلاف من الناس.
  • عند استطاعتك تصميم مجموعة من البطاقات والكروت الجاهزة يمكنك إنشاء بطاقات مصممة خصيصاً لتناسب الذوق العام حيث أنه يسهل ااستخدام هذه النماذج كشعار لزيادة جاذبية البطاقات واكتساب تجربة جديدة.
  • من خلال برنامج Visiting Card Maker Photo تستطيع الحصول على ميزات وإمكانيات لتصميم هذه الكروت والبطاقات على جهاز الكمبيوتر.
برنامج مشابه :  تحميل برنامج Kwai للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار

ماهي مميزات برنامج تصميم الكروت Business Card Maker ؟

يتميز هذا البرنامج بعدة مميزات عن غيره من البرامج وأهمها:

  • يمكنك من خلال هذا البرنامج تصميم بطاقة عمل في أقل من دقيقة واحدة
  • يتميز هذا البرنامج لإحتواءه على أكثر من ٧٥ قالب بطاقات متميزة .
  • يتم التصميم في هذا البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة وذلك من خلال ملئ صفحة الملف الشخصي وتتمثل في الإسم والعنوان والمهنة ثم اختيار القالب المناسب والملائم لك .
  • يسمح برنامج Business Card Maker بإضافة العديد من الرموز المعروفة للتصميم مثل البريد الإلكتروني وجميع شبكات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر كما أنه يسمح بتصميم البطاقات بجودة عالية.
  • يشتمل البرنامج على العديد من اللغات العالمية المختلفة ويمكن استخدام ذلك في كتابة البيانات مثل اللغة العربية والإنجليزية .
  • يعمل البرنامج على زيادة عدد تصاميم بطاقات العمل الجديد في تطبيق اصدار.
  • يتميز برنامج Business Card Maker

بتوفير أكثر من 100 شعار لكي يناسب جميع المهن كما أنه يوفر خلفيات بطاقة الزائر بألوان ويسمح بإضافة رموز الإستجابة السريعة.

  • من خلال تصميم كارت شخصى مجاني تستطيع إضافة الشعار الخاص بك  ويكون هذا الشعار مناسب للبيئة التجارية التي تعمل بها .
  • من مميزات برنامج تصميم كروت شخصية إمكانية الطباعة المباشرة واستخدام بطاقة العمل بشكل مباشر و بأيسر الطرق. 
  • يسمح برنامج تصميم الكروت الشخصيه للكمبيوتر بإضافة النص والصور والأشكال والرموز كما أنه يحتوي على تحسينات جديدة في واجهة المستخدم لكي يتم التعامل من خلالها بكل سهولة واحترافية.
  • من خلال استخدام برنامج التصميم للكمبيوتر يمكنك إصدار كروت شخصية لرجال الأعمال وذلك يتم بشكل مجاني كما أنه يسمح بتقسيم كروت المحلات وغيرها من التصاميم المختلفة من خلال الكمبيوتر. 

تنزيل برامج الكمبيوتر مشابهة :
تحميل برنامج تصميم فيديو
تحميل برنامج تصميم لوجو و شعارات للكمبيوتر
تحميل برنامج تصميم العاب للكمبيوتر
تحميل برنامج تصميم الصور

تحميل برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر كامل مجانا

لتنزيل لبرنامج برنامج تصميم كروت شخصية مجانا من ميديا فاير كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

برنامج مشابه :  تحميل برنامج MobileGo للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج للكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر يستطيع أي شخص عمل الكارت الخاص به وطباعته بكل سهولة ويسر وفي ختام هذا السياق قدمنا طرق تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للكمبيوتر وأهم برامج تصميم الكروت الشخصية.

ندرويد